• اخر الاخبار

    برامج

    الجمعة، 15 يوليو 2016

    أداة خرافية لصيانة الحاسوب وإصلاح جميع مشاكل الويندوز

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
    زوار ومتتبعي مدونة محترفي الويب , أهلا بكم 
    إذا كنت من مستخدمي نظام الويندوز فلابد أنك واجهت او مازلت تواجه مشاكل اثناء استعمال الويندوز , كبطئ النظام وتشنجه او عدم قراءة بعض الصيغ والملفات وغيرها من المشاكل الشائعة الاخرى , لذالك ستظطر للبحث عن حل لتلك المشاكل والذي سيأخذ وقت طويل جدا للبحث عن حل للمشاكل , لذالك جلبت لكم أداة Windows Repair Toolbox التي ستكسبك الوقت وتحل جميع مشاكل الويندوز بضغطة زر واحدة ! .
    أداة Windows Repair Toolbox هي عبارة عن أسطوانة او برنامج صغير يحتوي على أدوات كثيرة لإصلاح الحاسوب وحل جميع مشاكل الويندوز , من أجل تحميل الأداة ماعليك سوى النزول اسفل التدوينة والنقر على الرابط الخاص بالتحميل والذي سيحولك الى الموقع الرسمي للأداة ومن هناك ستقوم بتنزلها .

    بعد تحميل الاداة والدخول اليها ستظهر لك بهذا الشكل 

    كما ترى تحتوي على الكثير من الخيارات لاصلاح وحل معظم مشاكل الويندوز الشائعة , فمثلا يمكنك اصلاح مشاكل الهاردوير كما يمكنك تنظيف واصلاح البرامج التي على الويندوز الخاص بك فقط من تلك الاداة وايضا تستطيع إستعادة الإعدادات الإفتراضة لنظام تشغيل الويندوز و أيضا عمل نسخة إحتياطية للنظام كما تقدم لك الأداة إمكانية إزالة البرامج الضارة وغيرها من الخصائص والخيارات الرائعة والتي ستفيدك حتما .
    تعتبر أداة Windows Repair Toolbox من أفضل الأدوات التي تستطيع ان تحل مشاكل الويندوز بسهولة تامة , حيث ستسهل عليك البحث عن البرامج لأنها عبارة عن أداة تجميعية تجد فيها جميع الادوات الازمة لحل مشاكل الويندوز الشائعة .

    رابط تحميل الأداة : Windows Repair Toolbox

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق