• اخر الاخبار

    برامج

    الجمعة، 8 ديسمبر 2017

    الدروب شيبنج (Dropshipping) طريقك نحو الربح الحقيقي من الإنترنت

    اصبح مفهوم الربح من الإنترنت معروف لدى جميع مستخدمي هذا الفضاء الرقمي الكبير , ومعظم المستخدمين الان يبحثون عن طرق سهلة وبمدخول جيد في اليوم , تأكد يا صديقي القارئ بأنه لا يوجد عمل بمدخول جيد وغير متعب فقط مع الوقت ستعتاد وستكتشف بأنك لم تضيع وقتك وقد وجدت نتيجة تعبك , في هذا الشرح سأقدم لك مجال من مجالات الربح من الانترنت  يعتبر كنز حقيقي لمن يعرف كيف يتم استغلاله وهو الدروب شيبينج (Dropshipping) .

    ماهو الدروب شيبينج Dropshipping : 
    هو عبارة عن سوق الكتروني لبيع المنتجات عبر الانترنت , ستكون انت الوسيط بين الزبون وبين المتجر , حيث سيقوم الزبون بدفع رسوم المنتج لك وانت تقوم بشرائه ومن ثم تضع عنوانه ليصله المنتج الى بيته .
    من أين تبدأ في الدروب شيبينج Dropshipping :
    أول خطوة عزيزي القارئ ستفتح متجر خاص بك وذلك عن طريق موقع شوبيفاي (shopify) وهو منصة ووردبريس لاضافة المنتجات المراد بيعها على تلك المنصة حيث يتم اعطائك مدة 14 يوم اشتراك مجاني ومن ثم خطط شهرية افضلها 29$ , طيب بعد فتح متجرك الخاص على شوبيفاي ستقوم الان باللجوء الى أحد المتاجر العالمية لإختيار منتج حتى تقوم بطرحه في متجرك .
    مواقع مقدمه لخدمة الدروب شيبينج :
    www.ebay.com
     www.amazon.com
    www.aliexpress.com
    www.tinydeal.com
    بعد إختيار منتوج يناسب قم بوضع سعر مناسب مثلا انك عرضت منتج سعره الاساسي 10$ وانت قمت باضافته في متجرك وحددت سعر ب 17 دولار تخصم منها عمولة بايبال وعمولة النقل الى الفيزا ومن ثم تكاليف الاعلان على ىالفيسبوك +مصاريف المتجر ما يتبقى سيكون ربحك الصافي وأخيرا قم بنشر منتوجك حتي تبدأ بأول مبيعاتك .

    كان هذا شرح بسيط حول الدروب شيبنج وكيف تبدأ أول خطواتك كما قدمت لكم طريقة لفتح متجر خاص بك , اي شيئ لم تفهمه في الشرح فقط قم بترك استفسارك بالأسفل في التعليقات .




    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق