• اخر الاخبار

    برامج

    السبت، 25 أبريل 2015

    إعلانات ترويجية جديدة من سامسونج لـ Galaxy S6


    مسلسل التشويق للهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge لا يزال متواصلا من شركة سامسونج، وبعدما قامت الشركة بإصدار العديد من الإعلانات التشويقية لكلا الهاتفين في الفترة الماضية، قامت شركة سامسونج كذلك اليوم بإصدار إعلانين تشويقيين جديدين يسلطان الضوء على تصميم وأداء كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge.
    في الإعلان الترويجي الأول تتحدث شركة سامسونج عن الطريقة التي يتم بها تصنيع الشاشة المنحنية للهاتف Galaxy S6 Edge، فضلا عن الميزة الحصرية في هذا الهاتف والتي تمكنك من الإتصال بسرعة مع جهات الإتصال المفضلة لديك، والوصول إلى التنبيهات. أما في الإعلان الترويجي الثاني، فقد حاولت شركة سامسونج أن تذكرنا بأن قدوم هواتف Galaxy S6 الجديدة مع المعالج Exynos 7420 المصنع بإستخدام تقنية 14 نانومتر، وأيضا بالذاكرة العشوائية LPDDR4 والتي يبلغ حجمها 3GB، فضلا عن الذاكرة السريعة UFS 2.0، وشاشة Quad HD بتقنية Super AMOLED. ومرة أخرى، قامت شركة سامسونج بتقديم Galaxy S6 على أنه ” هاتف الأحلام “.
    كما تعلمون، فيكاد من المؤكد أن كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge متاحين للشراء في مختلف الأسواق حول العالم مع العلم بأن الهاتف Galaxy S6 Edge يكلف 100 دولار إضافية بالمقارنة مع Galaxy S6.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق